رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. هاشتاق ترند :‏⁧‫ "بدور البراهيم تروج للشذوذ " يثير الجدل على تويتر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت خبيرة تجميل سعودية تدعى بدور البراهيم ، مقطع فيديو تكشف من خلاله عن تخصيصها قسم أطلقت عليه اسم "سبايسي" ، مشيرة إلى أن القسم الجديد مخصص لثلاث فئات المتزوجين ، أو بنت مع بنت ، أو شاب مع شاب ، ليقوم كل منهم بعمل مساج للآخر .
 

وأثارت تصريحات "البراهيم" ، جدلاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، واتهمها النشطاء بالترويج للشذوذ ، ودشنوا هاشتاق " بدور البراهيم تروج للشذوذ " ، عبروا خلاله عن استياءهم من تصريحاتها التي اتصفت بالجرأة .
 
وقد رصدت صحيفة "المرصد" بعض تعليقات المغردين عبر الهاشتاق ، وكانت كالتالي :
 
أحد النشطاء غرد قائلاً : من أمن العقوبة أساء الأدب" ، فيما قال أخر : " عاد واضح خانها التعبير" .جعلنا من الحمقى مشاهيروأضاف مغرد يدعى عبدالله ناصر : "للأسف جعلنا من الحمقى مشاهير !!" .
 
وقالت مغردة تدعى نوف : "بعض مشاهير السناب تمادوا وتخطّوا حدودهم أفسدوا الأجيال الجديدة وشوهوا صورة المجتمع والوطن ! لابد من الرقابة والمحاسبة والإيقاف عليهم !! " .
وتابعت المغردة عهد القرني : "قلناها قبل و نكررها مشاهير الفقر مستعدين يقولون أي شيء و يحطون أنفسهم بأي موقف !! عشان الفلوووس والمتابعييين ! " .
 
وقال نايف : "مدري منين تجيبون هالأشكال كل يوم تطلع عاهة لو ماتابعونهم كان ماطلعوا " .
 
وأضافت المغردة "بنت المملكة" : " هذا نموذج بسيط وما خفي كان أعظم والهدف واحد وهو كسب المال حتى لو يتعارض مع ديننا وأخلاقنا لا بد من سنٌ ضوابط صارمة على مشاهير الفلس" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up